رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رسالة غامضة».. هل تعرضت الفنانة هاجر أحمد للإجهاض؟

ستوديو

تجاهلت الفنانة هاجر أحمد، تعليقات وشكوك متابعيها، حول حملها، موجهة في ذلك رسالة غامضة إلى متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام.

 

ووجهت هاجر أحمد رسالة شكر لمتابعيها، على تهنئتهم لها في عيد ميلادها الذي احتفلت به قبل يومين، كما حرصت على تقديم مجموعة من النصائح إلى جمهورها.

 

وظهرت هاجر بفستان أسود قصير يبرز رشاقتها، لتزيد حيرة متابعيها الذين كانوا قد سألوها في تعليقات لهم على فيديو سابق خلال احتفالها بعيد ميلادها حول حقيقة حملها، متمنين لها السعادة.

رسالة هاجر أحمد لمتابعيها في عيد ميلادها

وقالت: "مع بداية عامي الجديد، أحمد ربي على إعطائي فرصة أخرى للكفاح، وأحمد ربي على الكثير مما تعلمته ودائما أتطلع لتعلم المزيد".

 

وتابعت: "أحب أن أذكر نفسي وأذكركم، "أنك لست محدودًا بفرصة واحدة أو مستقبل معين؛ الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظنًا منك بأنه قد لا يتكرر واعلم دائما أن أكبر قوة ممكن أن يمتلكها إنسان هي قوة الرفض".


واختتمت: "تعلم كيف تقول في الوقت المناسب لا، ولو دون ذكر أسباب.. أشكر كل من أخذ من وقته الثمين دقيقة وهنأيني بعيد ميلادي شكرا على الحب والاحترام والأمان".

هاجر أحمد تثير حيرة جمهورها بسبب حملها

كانت الفنانة هاجر أحمد، تصدرت تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها، مساء أمس، ووقفت هاجر وزوجها خلال الاحتفال أمام تورتة عيد الميلاد، للرقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، للفنان وليد توفيق، ونشرت هاجر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، موجهة رسالة رومانسية لزوجها.

 

وقالت: "حقيقي أنا محظوظة بوجودك في حياتي"، حيث وقفت إلى جوار زوجها، أمام تورتة عيد الميلاد المزينة بصورها المتعددة.


وتوالت تعليقات متابعي هاجر أحمد وتهانيهم لها، في حين سألها البعض عن حملها، إذ كشف الفيديو عن علامات الحمل على الفنانة حسب تعليقهم.