رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة: الحصول على شقة كان أزمة ولكن الرئيس السيسى جاء بالحلول

ستوديو

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن ملف اشتراطات البناء ملف أثار جدلًا واسعًا طوال الفترة الماضية، لذلك صرح رئيس الجمهورية اليوم خلال افتتاحات عدة مشروعات قومية وتنموية بمحافظة الجيزة، بأن الدولة اتخذت إجراءات قاسية بالنسبة للبعض.

جهود الرئيس لمساكن الشباب

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن هناك ثمنا للعشوائية التي تم البناء بها يجب دفعه، لذلك الرئيس عبدالفتاح السيسي شدد على أهمية إزالة العمارات المخالفة وأن الدولة حريصة على تعويض الأشخاص التي يسكنون فيها.

وأضافت في حديثها، أن الحصول على شقة كان أزمة، لكن هذا الكلام انتهى في هذا العهد، مشيرةً إلى أن الرئيس السيسي شدد على أن الدولة المصرية ستوفر وحدات سكنية لكل الراغبين فيها، حيث قال: "لو اتطلبت مليون شقة هنعملها، والبنك المركزي دخل معانا بمبادرات، ومشكلة الإسكان اتحلت خلاص ومش هنخلي في مصر طلب على شقق في أي محافظة من المحافظات اللي لما نكون لبيناه".

وأردفت: "كل يوم بنلاقي إنجاز جديد للدولة، والرئيس السيسي حاطط إيده على كل جرح ومشكلة في البلد، وعارف كل سؤال المواطن بيسأله وإجابته، مفيش شغل بطريقة عشوائية والدولة عارفة هدفها ومحدداه كويس، وبالتالي هتفضل تطلع على طول لقدام".