رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى يكشف قيمة الاشتراك فى عضوية النادى الرياضى بأكتوبر

ستوديو

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن ما تقوم به الدولة في المجال الرياضي تخاطب به جميع فئات المجتمع من خلال رؤية استراتيجية متكاملة.

 وأضاف وزير الرياضة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الوزارة تنظر إلى المجمعات والصالات الرياضية التي تتناسب مع الدولة المصرية الحديثة، لافتا إلى أن مجمع صالات حسن مصطفى يحتوي على صالتين متقدمتين جدًا، ومكان صحي ومكان للياقة.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي يهتم بالشباب ويحرص على تأهيلهم بدنيا ورياضيًا، منوها إلى أن الأنددية العامة تزيد قيمة العضوية لذا تم إنشاء أندية تتناسب مع عموم المواطنين، وكشف أن قيمة الاشتراك في عضوية النادي الرياضي بـ 6 أكتوبر 100 ألف جنيه، وبالضرائب 120 ألف جنيه، وهو يقدم خدمات بجودة أندية قيمة الاشتراك في عضويتها 400 ألف جنيه.

ولفت إلى أن إدارة النادي بأكتوبر تمت حوكمتها، وأن شركة مصرية تدير التشغيل في النادي الرياضي بأكتوبر، موضحا أن صالة الجمباز في الأكاديمية من أفضل الصالات على مستوى الشرق الأوسط.

وأشار وزير الرياضة، إلى أنه تم تحديد جدول زمني لتطوير الاستادات على مستوى المحافظات، كاشفا أن 60 ألف مشجع سيحضر في استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة مصر والسنغال.