رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدرية طلبة تتصدر التريند بعد حرب كلامية مع طليق منة عرفة.. ما القصة؟

ستوديو

تصدت الفنانة بدرية طلبة، تريند جوجل، بعد أن اشتعلت الحرب الكلامية بينها وبين محمود المهدي طليق الفنانة الشابة منة عرفة مؤخرًا على مواقع التواصل.

بدرية طلبة: كل شوية يطلع مريض شهرة يقل أدبه

وكانت الفنانة بدرية طلبة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، عبر قناة "الحدث اليوم"، هاجمت الفنانة بدرية طلبة الفنان الشاب محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة، قائلةً: "هناك شخص يشنّ هجومًا على الفنانين، ويظهر في لايف ويقول إنه الشخص الوحيد المحترم، وهذا الشخص يريد أن يكون معروفًا، وحاول أكثر من مرة الدخول فى مجال الفن".

وأضافت أنها لا تدافع عن الفنانة إلهام شاهين، لأنها فنانة كبيرة وتستطيع الرد على أي شخص، وأكدت أن هذا الشخص يعمل هو وزوجته في مجال الفن، ويظهر ويقول كلامًا غير صحيح.

وكانت بدرية طلبة قد كتبت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشورًا تحدثت فيه عن أشخاص ينشرون الفيديوهات ويخرجون ببث مباشر على صفحاتهم في مواقع التواصل للهجوم على الفنانين بغرض الشهرة.

وقالت طلبة في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «عايز تتشهر؟ اطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير وأشتم".

وأضافت الفنانة في تلميح لمحمود المهدي: «بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟؟ ممثلة، طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة!، بجد والا زي كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي، بتعمل إيه؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دي أتشهر لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة".

وبشأن عزمه مقاضاة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد وصفه له بالنكرة، قالت بدرية طلبة: "تقاضي أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا كفاية بقى تلطيش وقلة أدب فينا مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم، إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية يطلع مريض شهرة، يقل أدبه".

 

محمود المهدي: فيه حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض

ورد المهدي على انتقادات طلبة وذلك بإعادة نشر منشورها، على إنستجرام، معلقا: «في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض علطول".

وكانت الفنانة بدرية طلبة، انتقدت محمود المهدي، «بعد انفصاله عن زوجته» وهجومه على أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مطالبة النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بمقاضاة أي شخص يتطاول على الوسط الفني.

وكان محمود المهدي قد أثار جدلًا واسعًا بعد أن أعلن للمرة الثانية عن انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام"، جاء فيه: " تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني".