رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يحل اللاعب الدولى محمد صلاح، في لقاء خاص غدًا الخميس الساعة التاسعة مساء، ضيفا على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، ببرنامحها "صاحبة السعادة" على قناة "دي إم سي".

محمد صلاح يكشف جانبا آخر من حياته الشخصية 

ويكشف اللاعب العالمي محمد صلاح، عن الجانب الانساني من حياته، وبدايات طريق نجوميته إلى العالمية، كما استعرضت الإعلامية إسعاد يونس، خلال البرومو، قائلة: “فول سوداني ولب وأرز باللبن”، قائلة: "محطوش مكسرات على الرز بلبن، أودي وشي فين بقى؟".

 

وتابعت: "بقالك كتير مشوفتش لب،" ورد صلاح قائلا: "بقالي كام سنة مكالتش لب، مقتنعة إني هاكل الحاجات دي كلها؟"، وردت: "هتاكلها دا أنا شايلاها على قلبي من مصر"، وقاطعها قائلا:" هاكل بطاطا".

 

 

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما الأحد على ملعب "ويمبلى".