رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أيام من تجهيز منزل الزوجية.. انفصال منة عرفة ومحمود المهدى للمرة الثانية

ستوديو

أعلن محمود المهدى، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، عن انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الاستورى عبر موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب محمود المهدى قائلا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله".

 

تجهيز منزل الزوجية

وكانت الفنانة منة عرفة، قد كشفت عن قيامها بتأثيث منزل جديد هى وزوجها محمود المهدى، حيث نشرت صورة عبر حسابها على فيسبوك، تظهر فيها هى وزوجها داخل المنزل الجديد أثناء تجهيزه.

 

وعلقت على الصورة قائلة: "من البيت الجديد.. لما نخلص إن شاء الله هنزلكم قبل وبعد.. ربنا يكرم كل واحدة داخلة على جواز باللحظة دى يا رب.. واللى لسه ربنا يكرمها بواحد يصونها يا رب".

 

نقيب المهن التمثيلية يهاجم زوج منة عرفة

وكان محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أعلن عن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعدما وصفه الأخير بـ«النكرة».

 

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستجرام: «هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط».

 

وهاجم أشرف زكي، نقيب الهن التمثيلية، محمود مهدي، زوج منة عرفة، بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، لانتقادها رفض زوجته منة عرفة تقديم أحد المشاهد الفنية، قائلًا: "هناك حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".

 

رسالة للفنانة إلهام شاهين

وكان محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، آثار جدلا كبيرا بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

 

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» وكتب عليها: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص".

 

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول، قائلة: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش".