رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميمى جمال عن أزمة منى زكى بسبب «أصحاب ولا أعز»: سوء اختيار

ميمي جمال
ميمي جمال

علقت الفنانة ميمي جمال، على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا حول الفنانة منى زكي، بسبب دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، مؤكدة أن الناس ليس من حقها الهجوم عليها ولكن يحق لهم الاعتراض فقط.

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر فضائية mbc  مصر: "الفيلم ممكن يكون سوء اختيار لمني ولكنها فنانة كويسة جدًا وممثلة ممتازة لكن لكل جواد كبوة، ويمكن هي لم تفكر كويس وأخذت الموضوع بشكل حضاري أوي ولكن الناس استغربته والفيلم اتعرض في كل دول العالم فجايز اننا لم نتقبل الفكرة".

 

وأضافت: عمارة يعقوبيان، الناس قامت على مشهد خالد الصاوي وباسم سمرة، وقالت إزاي مع إنه مشهد في فيلم في حدوته تانية وإنما في فيلم "أصحاب ولا أعز"، فيه لخبطة، وعلينا أن ننسى كل هذ الموضوع نتفرج على منى زكي في حاجة تانية. 

بوستر فيلم أصحاب ولا أعز

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

 الفنانة منى زكي، واجهت العديد من الانتقادات بسبب مشهد لها ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبة يدها، وهو الأمر الذي فسره البعض بترويجها للفسق والفجور، كما انتقد الكثير من الجمهور شربها الكحوليات خلال الفيلم متناسين أنه دور تؤديه.

 

كما واجه الفيلم اتهامات أخرى ومنها الترويج للمثلية ودعمها ببسب تناوله قضية المثلية ضمن أحداثه.

 

ووصلت الانتقادات إلى تقديم أحد المحامين بلاغا للنائب العام ضد الفنانة منى زكي وصناع الفيلم، بالترويج على الفسق والفجور والمثلية.

 

الفيلم بطولة منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي، وعادل كرم، وغيرهم من النجوم اللبنانيين، وتم عرضه على شبكة "نتفليكس".