رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل إصابة مصرى بطلق نارى أثناء ولادة زوجته فى أوكرانيا (فيديو)

ستوديو

أوضح السفير صلاح الدين عبدالصادق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، آخر تطورات الجالية المصرية في أوكرانيا.

 

وكشف السفير صلاح الدين عبدالصادق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عن مواطن مصري تلقى رصاصة نارية أثناء ولادة زوجته في أوكرانيا.

تفاصيل الواقعة

وقال إن المواطن محمد سعد رجب محمد زايد هو مواطن مصري يعمل في شرم الشيخ في أحد الفنادق وذعب إلى أوكرانيا لأنه متزوج من أوكرانية كانت على وشك الولادة وأنجبت له "إلهام".

 

وأشار إلى أن أثناء تواجد المواطن محمد سعد في الشوارع في خراكوف التي تشهد قتال بشكل كبير، ولسبب ما تم رصده من طائرة ما، حيث لم يكن متواجدا بمكان آمن، ليتلقى رصاصتين، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بهذه المدينة ويتلقى العلاج اللازم.

 

وبين أن الحالة  الصحية له مستقرة، لافتًا إلى أن أسرته علمت بإصابته من خلال فيديو قام ببثه، وهو ابن عائلة مصرية من البحيرة، حيث جاء والده وأخته إلى مبنى وزارة الخارجية للإطمئنان، وبتوجيهات من وزير الخارجية للسفارة المصرية بكييف بالتواصل مع المواطن محمد سعد لمتابعة حالته، معقبا: "أسرته كلمته من مكتبي واطمنوا عليه".