رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميمى جمال عن تصريحات هادى الباجورى الجريئة عن القبلات: خليك فى حالك

ميمي جمال
ميمي جمال

علقت الفنانة ميمي جمال، على تصريحات المخرج هادي الباجوري، عن قبوله أداء زوجته مشاهد جريئة والقبلات في السينما قائلة: "خليك في حالك".

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر:" لا تخرج على الهواء وتقول هذا الكلام واستغربته جدًا، إحنا ناسيين إننا مصريين وشرقيين، والطبع عندنا بيغلب التطبع وفيه ناس يريدون أن يطبعونا بأشياء ليست بتاعتنا"، مؤكدة أن زوجته الفنانة ياسمين رئيس انفصلت عنه بسبب تصريحه.

 

وأضافت: "الأشياء الغريبة التي أصبحنا نراها في المجتمع والشر إحنا كممثلين ومنتجين مسئولين عن ذلك بما نقدمه من خناقات ومخدرات وطريقة كلام الأولاد مع أهاليهم الأجيال التي تخرج كلهم متشربين بما يشاهدونه وهناك جزء كبير من المفروض أن يتغير".

 

وتابعت: "لدينا حواديت اجتماعية ظريفة ممكن نعرضها والبلد جميلة جدا والفيلم بتاع (ريش) مصر كلها لا يوجد فيها سوى شارع كله طين وبط وفراخ".

 

وناشدت صناع السينما قائلة: اظهروا الأشياء الحلوة اللي عندنا ودعوا الجيل القادم يرى الحياة أفضل ولا تكون كئيبة.

تصريحات هادي الباجوري الجريئة

وكان المخرج الباجوري صرح في لقاء تليفزيوني، قائلا ”معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج، والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تنعتني بـ زوج الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس.



ورأى الباجوري أن ”الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي“.



وأضاف:”إحنا شعب بيمشي بمايوهات على البحر وبنسقف للراقصات في الأفراح وبنعترض على بدلة رقص في مسلسل! الجمهور لا يرى حجم المجهود الذي يتم بذله في الأعمال الفنية، ويتفرغ للهجوم فقط“.