رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميمى جمال تكشف موقف ماري منيب معها وغيرة الفنانات منها فى بدايتها

ميمي جمال
ميمي جمال

استعادت الفنانة ميمي جمال، تفاصيل عملها في القطاع الخاص بعد فترة من العمل في فرق التليفزيون مؤكدة أنه تمت الاستعانة بها في إحدى المسرحيات مع الفنانة الكبيرة ماري منيب.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، المُذاع عبر فضائية mbc مصر": "اختاروني لتقديم دور ابنة ماري منيب، وكانت سعادتها لا توصف بسبب تركها الهيئة واتجهت للعمل في القطاع الخاص".

وتابعت: "ماري منيب، في أول يوم عمل قالت لا أريدها ومشوا البنت دي، وبعد الفاصل الأول نادت علي وقالتلي جبتيلي حول، أرمي الإيفيه القيكي مضياعه مينفعش انتي تقعدي جنبي يا ماما فقلتلها في البروفات محدش قالي كدا".

وأضافت: "بدأت تعلمني إن طريقة كل ممثل تختلف عن الأخر فيه ممثل يحب الحركة وآخر لا يحب الآخر يتحرك لأنه يأخذ منه اللقطة وتعلمت منها الشغل كيف يكون".

سمير غانم

وعن علاقتها بالفنان سمير غانم، كان صديقا لزوجي وقدمت معه العديد من الأدوار وكان جميلا يحب الجلوس في غرفته ويستمع لأغان شعبية مثل شيبة وعبدالباسط حمودة.

غيرة النجمات منها

وكشفت أن الفنان عبدالمنعم مدبولي، اختارها في "مطرب العواطف"، فقامت إحدى الفنانات، وقالت أنا موجودة فقال لها انتي موجودة وبتعملي أدوار تانية، وعرفت بعد ذلك من مساعد المخرج فقلت له طيب ليه إحنا كلنا بدأنا مع بعض.

وأضافت كان فيه فنانة تقدم دور في مسلسل "بنت من شبرا"، واختفلت مع المخرج جمال عبدالحميد، ماديًا أو غيره فكلمها المخرج وقال لها: "أنا مذنوق كان فيه واحدة بتمثل الدور وحصلت مشكلة ومشيت".

وتابعت: "الفنانة التي اعتذرت كلمتني وبتقولي وأنا أما أزعل وأمشي ما صدقتي فقلت لها ومرجعتيش ليه أنا أستاذ جمال كلمني".