رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى حمو بيكا: موكلى "ظاهرة" ومحبوه بالملايين

ستوديو

قال المحامي بالنقض إبراهيم السعيد، المستشار القانوني لمطرب المهرجانات حمو بيكا، إن "بيكا" ظهر في أحد البرامج التليفزيونية وصرح بأنه تعرض للظلم من قبل نقابة المهن الموسيقية، ولن يخوض الاختبارات مرة أخرى بسبب اليأس الذي تملكه بعدما أجبروه على الغناء لأم كلثوم.

وأضاف "السعيد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة في قهوة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم" مع الإعلامية آلاء عبد العزيز، أنه يطالب بدخول حمو بيكا اختبار نقابة المهن الموسيقية من خلال الاختبار المناسب للشعبة الخاصة به، متابعا: “بيان نقابة الموسيقيية أثلج صدري لأنه تحدث عن الحق وإحنا مش عاوزين غير الحق".

وواصل: “حمو بيكا يكن كل الاحترام والتقدير لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر وتاريخها الكبير”، مشيرًا في الوقت نفسه أنهما لا يدعيا شيئًا باطلًا وكل ما وجه لعدد من أعضاء النقابة موثق بالأدلة والمستندات.

يؤدي عمل يسعد الناس

وأكمل: “ما أريد أن أقوله أن حمو بيكا أصبح ظاهرة وله معجبين وناس بالملايين في مصر والوطن العربي بل والعالم، لأنه يؤدي عمل يسعد الناس ما دام أنه لا يقدم فنًا مبتذلًا وكلمات ليست خارجة، وقد يكون أفضل من بعض مؤديين المهرجانات ممن حصلوا على تصاريح بالغناء بل وأقل منه، معقبًا": "حمو بيكا سباق في هذا النوع من المهرجانات وطلع من وراه ناس كتير".