رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تكهنات بعلاقة تربطه بهدى المفتى.. ويجز يتصدر التريند بـ"البخت"

ستوديو

تصدر مطرب الراب ويجز، التريند، بعدما طرح أغنيته الجديدة "البخت"، وأصبحت حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الربط الحاصل بين كلمات الأغنية والفنانة الصاعدة هدى المفتي.

وتعد أغنية "البخت"، هي أولى أغنيات "ويجز"، التي لم يرد فيها على مطربي الراب، أو حتى يتحدث فيها عن رحلته للصعود والنجاح، ولكنه كان يشكو حاله بعدما تركته حبيبته، واعتبرها الجمهور أغنية حزينة لما تحتوي على كلمات ذات دلالة خاصة تختلف عن أغانيه.

لكن اللافت للنظر أن الجمهور ربط بين حالة ويجز العاطفة والفنانة هدى المفتي، وقالوا إنها المقصودة بالحبيبة التي يوجه لها كلامه، حيث شاركت ويجز في بطولة مسلسل "بيمبو" إلى جانب أحمد مالك، وفي الكواليس ظهرت فيديوهات وصور لهما كما حضرت هدى واحدة من حفلات ويجز وظهرت تقف في الكواليس تغني معه.

مسلسل "بيمبو"

و"بيمبو" من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، بطولة أحمد مالك، ويجز وهدى المفتي، وأيضا عدد كبير من ضيوف الشرف والوجوه الجديدة، تأليف محمد أديب ومعه عدد من الكتاب الشباب، وتشارك في الإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

 

مشاهدات "البخت" وتصدره الـ "يوتيوب"

تصدرت أغنية "البخت" لـ مطرب الراب ويجز، تريند يوتيوب، بعد أن طرحها  ليلة أمس، والتي تخطت المليون مشاهدة في خلال 16 ساعة،  وأحتل  التريند رقم ١ عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 

أبرز تصريحات ويجز في برنامج  ABtalks 

حل مطرب الراب ويجز ضيفا على برنامج  “ABtalks” والذي يعرض على إحدي القنوات بمنصة اليوتيوب، وكشف ويجز عن تفاصيل طفولته، وعن طريقة دخوله إلى عالم الفن ولماذا اختار طريق الراب.

كما كشف ويجز حكايات من فترة طفولته وصرح بأن طفولته قاسية وقال: طفولتي كانت قاسية، علشان كنت بتنقل كتير ومش ثابت في مكان، بس كانت ضرورية علشان أكون الشخص ده دلوقتي.

وأضاف: والدي كان قاسي معايا وكان عايزني أشتغل، لولا ده أنا ماكنتش اشتغلت ووصلت لمكاني دلوقتي، فلو بتسألني عايز أغير حاجة في طفولتي، لا أنا مش عايز حاجة تتغير زمان، علشان مش عايز حاجة تتغير دلوقتي.

وأكمل حديثه: أنا كان بيبقي معايا 20 أو 30 جنيها وكنت بعيش بيهم، ماكنتش بحب أطلب من حد حاجة، وماكنتش بحلم أكون مغني، ولما غنيت بقيت ويجز، متابعا: "أنا راضي من زمان جدًا، من بعد أول 100 جنيه بقت معايا، وحاليًا مش بحلم بجنيه زيادة".