رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"اعتزال أم عمرة".. رسالة غامضة من فريدة سيف النصر تثير حيرة جمهورها

ستوديو

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر، رسالة غامضة إلى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى اعتزامها السفر لأداء مناسك العمرة.

واللافت في الأمر أنها لم توضح في رسالتها قصدها، من تدوينتها، وهل كانت تقصد نيتها للعمرة فقط، أم كانت تقصد الاعتزال، مما أثار حيرة جمهورها، حيث كتبت: "هل أتكرم أم أسافر إلي بيت الله الحرام.. لامقارنه. لا أعذار واعتذار لله".

وأضافت الفنانة فريدة سيف النصر: "تركت لكم ما أنتم أهل له. وفضلت من أتمني أن أكون من أهله. أهل الله".

 

فريدة سيف النصر تكشف عن تعرضها لصعق كهربائي 

وكانت كشفت الفنانة الشهر الماضي، عن تعرضها للصعق الكهربائي، وروت تفاصيل الموقف الذي تسبب في صعقها.

وكتبت “سيف النصر” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مش أنا اتكهربت.. اطمنوا عادي.. لأول مرة أعرف يعني إيه الجسم كله يرتعد زي الزلزال”.

وتابعت: “الكلب الصغير أكل جسم السلك البلاستيك اللي بره ماشوفتهوش وحطيناه في الفيشة ونايم عالأرض والماية اندلقت وأنا في مكاني.. لا هروب من المكتوب، أنا خوفت عالكلاب فاشديتها جامد وجريت زقيتهم بعيد.. لولا القومة الجري دي كان زماني وصلة كهربا محترمة اتشحنت شحنة مش عادية، ونمت أو أغمى عليا لسه قایمة”.

وأضافت: “ماعرفش بس لدلوقتي حاسة أن في حاجة شاطت جوایا.. عمر الشقي بقي، ولسه ظهري معرفش ماله وقلبي فيه نغزه.. كنت هاريحكم مني الهزة جامدة والله.. ألف مليار حمد وشكر يا رب”.

آخر أعمالها

يشار إلى أن آخر أعمال فريدة سيف النصر، كان مسلسل “ولاد إمبابة”. بطولة فريدة سيف النصر، سعد الصغير، مصطفى أبوسريع، إيمان السيد، وغيرهم، وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.