رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب الزيارات الكثيرة له.. أشرف زكى نظمنا جدول بالنقابة لزيارات سمير صبرى

سمير صبري
سمير صبري

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، مؤكدًا أن حالته النفسية ومعنوياته مرتفعة جدًا خاصة بعد اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي به.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن اتصال الرئيس السيسي وقراره بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، يعكس تقدير كبير من القيادة السياسة والرئيس للفنان والفن والقوى الناعمة.

ننتظر تحديد موعد الجراحة

وأكد أننا في انتظار الفريق الطبي لتحديد موعد العملية الجراحية التي سيخضع لها الفنان الكبير، ولكن الأمور جيدة وهو في حالة نفسية جيدة.

وأوضح أن الاهتمام الإعلامي الكبير بحالة الفنان سمير صبري، وصل له وأبلغناه، والمجموعة التي معه أبلغته، مشيرًا إلى أن الزيارات للفنان بالمستشفى كثيرة جدًا، وتم عمل جدول بها حتى نتناوب لزيارته، مؤكدًا أنه لم ير مثل ذلك من قبل ولكن لأن الفنان سمير صبري كبير ومجامل لكل زملائه داعيًا له بالشفاء العاجل.

بيان نقابة المهن التمثيلية بعد قرار الرئيس

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عن ممثلي مصر تضمن رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد قراره الأخير بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، مؤكدين أن هذا يأتي من تقدير الرئيس للفن والفنانين والقوى الناعمة.