رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صورة نادرة من حفل زفاف جالا فهمى بحضور شادية

جالا فهمي
جالا فهمي

ارتبطت الفنانة الراحلة جالا فهمي، في حياتها أكثر من مرة أولها كان من الموسيقار الكبير عمر خيرت، وهو والد نجلها الوحيد عمر.

وارتبطت بعده بكريم زغيب، وفي صورة نادرة لحفل زفافها تظهر إلى جانبها والدتها التي تشبهها كثيرًا، وكذلك الفنانة الراحلة شادية إلى جانبها من الناحية الأخرى.

جالا فهمي وزوجها كريم زغيب

وارتبطت بعده بالمخرج شريف شعبان، والذي قدمت معه العديد من الأعمال، وبعدها تم الانفصال مرة أخرى لتتزوج المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم "جالا جالا".

جالا فهمي وزوجها عمرو حجازي

تفاصيل عن حياة جالا فهمي 

ولدت جالا فهمي في 16 نوفمبر عام 1962، بحكم إنها عاشت في العديد من الدول الأجنبية تعملت الإسبانية، وتعلمت الفرنسية من والدتها، وغيرها من اللغات، بدأت مشوارها الفني في الصغر وهي في سن 12 عامًا، وتخرجت فى كلية الآداب من عام 1986، وشاركت بدور صغير في فيلم "يوم حلو ويوم مر" مع فاتن حمامة، وذلك في عام 1988، وبعدها أعطاها والدها بطولة فيلم "إعدام قاضي"، وبعدها لم تتعاون مع والدها في أي عمل آخر، إذ أنه قال لها إنه وضعها على الطريق، وإذا كانت موهوبة ستحقق النجاح.

جالا في زفاف نجلها عمر

شاركت في العديد من الأعمال الفنية وكان آخر أعمالها فيلم "أول مرة تحب يا قلبي" عام 2003، وبعد اعتزالها حاولت مجددًا العودة في عام 2011 من خلال فيلم "عذاب الرجال" لكن العمل لم يخرج إلى النور.