رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مادلين طبر تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل «ملف سرى» مع هانى سلامة

ستوديو

كشفت الفنانة مادلين طبر، عن تفاصيل جديدة في مسلسل «ملف سري»، مؤكدة أنها تفاجأت بالفنان هاني سلامة، حيث وصفته بأنه شديد الموهبة والتواضع والأدب.

 

مادلين طبر: كنت عايزة أكسر الحاجز بينى وهانى سلامة

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "فن مشكل" المُذاع علي شعبي إف إم، من تقديم ليلي بدران، إنها تعرف الفنان نضال الشافعي منذ فترة طويلة، مؤكدة تميزه الفني والأخلاقي.

أضافت أنه جمعها هي والفنانة عائشة بن أحمد من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مضيفة: "كنت قلقانة جدًا من التعامل مع هاني سلامة، وعايزة أكسر أي حاجز خصوصًا أنه طالع في دور ابني، عشان هو يصدق وأنا أصدق".

وتابع: "لما أفقد تركيزي بسبب إرهاق العمل، كنت ألاقي هاني سلامة يوشوشني ويقولي يا مادو خدي بالك المشهد ده.. إنتي شكلك تعبتي".

وأوضحت أنها كانت تتمنى التعامل مع ريمون مقار، مرددة: "إنتاج غير عادي ومعاملة غير عادية، واحتمال كمان يومين أمضي مسلسل جديد".

 

مسلسل ملف سري

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج والمخرج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته الفنان هاني سلامة والتونسية عائشة بن أحمد ومادلين طبر.

المسلسل اجتماعي رومانسي، يناقش على هامشه العديد من القضايا المهمة، كما اعتاد هاني في أعماله الأخيرة أن يمزج بين الدراما والواقع الذي نعيشه، ويفضل هاني العمل بطريقة ورشة العمل وأن يقترح أفكارًا لتتم إضافتها للسيناريو والحكاية.