رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى هجوم نارى.. سهير جودة: السخرية وقت الكوارث جريمة

ستوديو

طالبت الإعلامية سهير جودة، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالاعتذار عن "كوميكسات" السخرية ضد المرأة الأوكرانية، وعدم تداول أي شيء من هذا القبيل، خاصة أن الأمر ومشاهد الخراب والحرب لا تحتمل "الهزار".

 

كوميكسات التنمر على المرأة الأوكرانية 

 

وقالت الإعلامية سهير جودة، خلال برنامجها "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، إن مشاهد الحرب الأوكرانية الروسية، صعبة ومؤلمة، وعواقبها لا تحتمل، وبالتالي لا داعي لسخرية البعض من "المراة الأوكرانية".

 

وواصلت قائلة: "السخرية في هذه المواقف جريمة، لا تستهر أو تستخف، فالأمر لا يحتمل.. والهزار والسخرية حيال الكوارث "جريمة" تستوجب العقاب، حيث إن ما يحدث في أوكرانيا استفز الكثير من المصريين أيضًا، سواء أمير طعيمة أو الفنان محمد هنيدي الذي انتقد تلك المشاهد الساخرة".

 

وأعربت الإعلامية سهير جودة، عن استيائها من التناول الساخر من قبل البعض، للحرب الأوكرانية الروسية، و"كوميكسات" التنمر على المرأة الأوكرانية، رغم مشاهد الخراب والدمار، وأبرزها كوميكس "كيفية شقط الست الأوكرانية".

 

 

وتابعت: هذا التناول الساخر بعيد عن الحس الإنساني أو الفكاهي والزوق ولا يمكن وصفها إلا بالسخافة.. وبعدين معقولة نترك كل مشاهد الخراب والدمار ونروح نتكلم عن بناتهم".