رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر تطورات أزمة الطلاب المصريين العالقين فى أوكرانيا

ستوديو

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن آخر تطورات أزمة الـ٣ آلاف طالب مصري عالق في أوكرانيا، مؤكدة أن الدولة المصرية تتعامل مع الأمر بكل اهتمام. 

وقالت، في برنامجها "الستات"، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، إنه وفقا لمعلوماتنا الخاصة فإن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة تتابع موقف الطلاب المصريين العالقين في أوكرانيا عن كثب ولحظة بلحظة. 

وتابعت مفيدة شيحة: "الدولة المصرية طالبت هؤلاء الطلاب أن يجلسون في المنزل، ومعهم البسبورات الخاصة بهم، أو التوجه للسفارة المصرية على الفور". 

وأكدت أن هذا مجهود في غاية الاحترام، يستحق التقدير من الدولة المصرية، لمتابعة الأزمة مع الطلاب، وحمايتهم، ونقدم كل الشكر والتقدير على هذا الأمر، قائلة: "إحنا مثال للشعب الذي يتضامن وقت الشدة". 

مفيدة شيحة توبخ أصحاب كوميكس شقط الست الأوكرانية

فيما وبخت الإعلامية أصحاب كوميكسات السخرية من الأزمة الأوكرانية الروسية، وخاصة كوميكسات كيفية شقط الست الأوكرانية.

وأكدت أن هذا الأمر غير إنساني بالمرة ولا يعبر عن مشاعر الشعب المصري الأصيل، مشيرة إلى أن من نفذ فكرة هذه الكوميكسات يريد ركوب التريند فقط.

ولامت مفيدة شيحة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا على نشر هذه الكوميكسات وعمل "شير".

ووجهت مفيدة شيحة حديثها للشعب المصري على السوشيال ميديا، قائلة: "إحنا شعب عنده مشاعر رائعة، وتعاطف جدا مع أزمة الطفل ريان، وليس من أخلاقنا أن نسخر من ناس نازحين ومرعوبين، ولديهم أزمة بشبح الحرب في أوكرانيا، وعايزة أقول لمن عمل الكوميكسات دي مين اللي قال إن دمك خفيف".