رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمية الخشاب معلقة على كوميكس «شقط الست الأوكرانية»: «سخيف»

ستوديو

علقت الفنانة سمية الخشاب، على اشتعال الحرب الأوكرانية الروسية، والكوميكس الساخرة من قبل البعض ضد المرأة الأوكرانية، قائلة إنها حزينة لما يحدث فالأمر لا يحتمل المزاح، وخاصة كوميكس “كيفية شقط الست الأوكرانية”.

«مافيش وقت للهزار»

وأعربت سمية الخشاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، عن تضامها مع أزمة النازحين في الأزمة الأوكرانية، مؤكدة أن الحرب ليس بها أي خير وهي أبشع شيء في الوجود.

وأضافت: “مفيش وقت للهزار الناس دي محتاجين الدعاء مننا، الحرب خراب ودمار، وصعب تهزر وقت الأزمات وحاجة غير إنسانية، ولازم الإنسان يكون متفاعل ويكون هناك تناغم مع المجتمع، ويدرك ما يحدث من حوله”.

وأوضحت أن الكوميكس الذي تداوله بعض الشباب سخيف وصعب وقت الأزمات والمصايب، مضيفة: “الحكاية مش وقتها.. الحرب الروسية الأوكرانية مينفعش فيها الهزار يا جماعة الخير”.

وذكرت الخشاب أن المشهد في أوكرانيا صعب للغاية، والوضع حاليا لا يحتمل، مؤكدة: “لازم نتعايش مع المجتمع ويكون صاحي ويبص حواليه الدنيا فيها ايه.. ولازم الفنان يكون متفاعل على الأحداث اللي بتحصل حواليه، وعايزة أقول للناس التنمر والهزار مش وقته حط نفسك مكان الناس دي اللي متبهدلة وبتعاني، بطلوا هزار في المواقف دي”.