رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السفارة المصرية بأوكرانيا تدعو المواطنين العالقين ببولندا للتواصل معها

ستوديو

وجهت السفارة المصرية في كييف، اليوم الجمعة، رسالة جديدة للمصريين الموجودين على حدود بولندا، الذين يواجهون مشاكل في دخول الأراضى البولندية بعد خروجهم من المدن الأوكرانية، حيث طالبتهم بسرعة التواصل مع السفارة المصرية في بولندا، لتسهيل إجراءات الدخول.

 

وقالت السفارة المصرية في أوكرانيا، في تدوينه عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "السادة المواطنون المتواجدون على الحدود البولندية الأوكرانية ولديهم مشاكل فى دخول بولندا، يمكنهم التواصل مع السفارة المصرية فى بولندا على الرقم التالى +48511538378".

 

وتابعت: على كافة المواطنين المتواجدين فى مدينة كييف عدم المغامرة بالخروج الآن من المدينة لخطورة الوضع والتزام المنازل لحين استقرار الأوضاع.

 

التوجه إلى الحدود البولاندية

 

وكانت السفارة المصرية في كييف، كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": بالنسبة للسادة المواطنين المتواجدين فى خاركوف والمدن الشرقية يستمر الالتزام بالتواجد فى المنزل أو المخابئ حيث يتم التفاوض على مسار أمن لخروجهم، أما بالنسبة للسادة المواطنين فى المدن الغربية والذين لديهم القدرة على التوجه إلى الحدود البولاندية فإن السلطات البولاندية تسمح بدخول كافة الجنسيات وتمنحهم فيزا ١٥ يومًا للعودة إلى أرض الوطن.

 

وأردفت: “تم التنسيق مع السفارة المصرية فى رومانيا لفتح الحدود بين رومانيا واوكرانيا ومرفق تعليمات الدخول”.