رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل رومانسية بين رنا سماحة وزوجها بعد احتفالها بعيد ميلاده

ستوديو

احتفلت الفنانة رنا سماحة، بعيد ميلاد زوجها الملحن سامر أبوطالب، حيث نشر الأخير، فيديو الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

رسالة رومانسية من رنا سماحة لزوجها

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، روح قلبى شكرًا على اليوم الحلو ده ربنا يخليكى ليا ويباركلنا فى حياتنا وفى مالك ويحفظنا يارب ❤️ بحبك يا ارنش".

 

وردت عليه الفنانة رنا سماحة،: "دي حاجة بسيطة من حاجات كتير حلوة بتعملها عشانا يا حبيبي ربنا يخليك لينا ويسعد قلبك واشوفك دايمًا انجح الناس يا روحي بحبك".

 

يذكر أنه بعد شهرين فقط على إنجاب طفلها الأول "مالك"، اعترفت المطربة رنا سماحة بأن الأمومة "مش سهلة" وكشفت عن رغبتها في الاعتذار من والدتها وتقبيل يديها لأنها لم تقدر سابقا ما بذلته من جهد وتعب في رعايتها، وقالت إن كل ما تتمناه الآن أن تحظى بفرصة للنوم.

 

وكتبت رنا سماحة، عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة: “كل يوم بيعدي عليا وانا أم ببقى عايزه أروح أبوس إيد ماما واتأسفلها على أي وقت محستش قد إيه هي تعبت في كل مراحل حياتنا”.

 

وأضافت: "كل يوم بكتشف إن الأمومة مش سهلة أبدا وبعرف ليه ربنا حط الجنة تحت أقدام الأمهات، إوعوا تستهونوا أبدًا بالسهر والتعب وكل الحاجات دي، إوعوا تستهونوا بالقلق والخوف والتوتر والتفكير طول الوقت، كل يوم بيعدي بفتكر جملة ماما (بكره تبقي ام وتفهمي) أنا فهمت يا ماما الحمدلله أنا بس عايزه أنام أوي".


وسبق أن ردت رنا سماحة على الانتقادات التي وجهت لها بعد نشرها فيديو تسجيليا لتوثيق لحظات ولادتها لطفلها الأول "مالك"، وقالت إنها شعرت بحب جمهورها من هذه الانتقادات وخوفهم أكثر منها على ابنها من الحسد، وأشارت إلى أن الهدف من الفيديو كان مجرد توثيق واحدة من أهم أحداث حياتها وهو تحقيق حلم الأمومة.

 

وتابعت رنا سماحة في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": “شعرت بأن الجمهور يخاف على ابنى أكثر منى، فأنا أردت توثيق هذه اللحظة لتكون ذكرى لابني أما يكبر”.

 

وأوضحت رنا سماحة أنها تؤمن بالحسد لكن لا تصدر هذه الطاقة السلبية طوال الوقت قائلة: “لو صدرت طاقة الحسد في حياتك طول الوقت هتصيبك غصب عنك، وربنا الحافظ أنا كنت حابه إني أشارك اللحظة دي وأوثقها".