رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو مصطى لمتسابق "الدوم": غنى بصوتك مش عايز صوت بهاء سلطان

زياد
زياد

انطلقت، مساء أمس، حلقة جديدة من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" عبر قناة ON ضمن المرحلة الأولى من المنافسات بين المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج.

شارك الفنان زياد أحمد، في مسابقة الغناء أمام لجنة تحكيم "الغناء" المكونة من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى.

وخلال غناء زياد أحمد، أغنية للفنان بهاء سلطان طلب منه الملحن عمرو مصطفى، أن يهدأ ويغني بصوته قائلًا: "مش عايز صوت بهاء سلطان بهاء طلع وبقى نجم سمعني صوت زياد".

وبعد أداء المتسابق للأغنية قال عمر مصطفى: "معانا في الدوم أنت الوحيد اللي غيرتلي رأيى"، وقال الشاعر الغنائي أمير طعيمة: “أمير لما سخن وصلنا لحتة تانية خالص".

وقال المتسابق في كواليس البرنامج: "كنت متوتر لما سمعوني في الطبقات الواطية لم يعجبهم صوتي، ولما وصلت للآخر غيروا رأيهم".

أعضاء لجان المرحلة الأولى

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج فتضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية جاسمين طه.