رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«قمت بدور الطاسة».. أحمد زاهر يكشف تفاصيل موقف طريف له مع سعد أردش

أحمد زاهر
أحمد زاهر

قال الفنان أحمد زاهر، إنه من عشاق الفنان الكبير عادل إمام، وكان خلال فترة طفولته لا يفوت له فيلم حتى لو ذهب للسينما لمشاهدته لوحده ويخرج ويقلده.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة وضيفة الحلقة الفنانة نور، والمذاع عبر فضائية one، أنه صور مع الفنان عادل إمام مشهدًا في بداية حياته، وكان من أسعد أيامه لأنه مثّل وجلس وأكل وظل في التصوير وقتها من الصبح حتى الليل مع الفنان عادل إمام. 

أول لقاء مع الفنان نور الشريف

وكشف عن تفاصيل أول لقاء له مع الفنان الراحل نور الشريف، وكان وقتها يمثل مسرحية على المسرح العربي مع زملائه، وعند خروجه من الكواليس وجد الفنان نور الشريف أمامه، فصرخ نور الشريف، فقال له: "أنت ممثل شاطر جدًا جدًا"، مضيفًا: "طلب رقم تليفوني، وأنا عايش الحلم ومستني المكالمة وبعدها لقيت مكالمة من شخص بيطلب مني المشاركة في عمل وهو "الرجل الآخر"، مع الفنان نور الشريف وهو من رشحني للدور والمكالمة جاءت بعد عام.

نور الشريف وأحمد زاهر

موقف طريف مع الفنان سعد أردش

وكشف عن تفاصيل موقف طريف له مع الفنان الراحل سعد أردش، وكان وقتها في المعهد وفي إحدى المحاضرات مع سعد أردش، طلب منه هو والفنانين أحمد رزق، ومحمود عبدالمغني ورانيا فريد شوقي، الصعود للمسرح وقال: "أنا عايز واحد يعملي النار، والتاني الطاسة، وواحد يعمل البيضة، وواحد يعمل البسطرمة"، فاختارت أنا الطاسة، وعندما ارتعشت قالي لي: "ايه اللي بتعمله ده؟"، قلتله: "بتلسع".

سعد أردش

تسبب فى وقف التصوير

واستعاد تفاصيل مشهد جمعه بالفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكدًا أنه ممثل يخطفك وفجأة سرحت في عينيه  الخضراء، وما نطقتش وفجأة أستاذ محمد فاضل قال "ما تقول يا أحمد انت سكت ليه فركش طفوا النور"، وتسبب  في مصيبة بسبب سرحانه.

يحيى الفخراني