رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الحمار شعره جبار».. تفاصيل أول شعر كتبه أحمد زاهر لحبيبته

أحمد زاهر
أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن تفاصيل عن طفولته، مؤكدًا أن أصوله تعود لمحافظة الشرقية ولكنه لم يعش فيها يومًا وولد في القاهرة وعاش بها.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرارة وضيفة الحلقة الفنانة نور، والمذاع عبر فضائية one: "في سن 4 سنوات، انتقلت برفقة والدتي لنيجيريا لأنها كانت طبيبة، وجاءتها إعارة لنيجيريا وسافرت معها".

وتابع: "كان هناك رعب لأنه لا يوجد أي شخص من أقاربنا وفجأة ذهبت للمدرسة ولا أنا فاهمهم ولا هم فاهمني وطول الوقت ينظرون لي وكنت دائمًا لوحدي وجالي حالة نفسية وكان أي حد يضايقني أضايقه باي حاجة كأن اكسر زجاج سيارة جارنا وكنت شقي جدًا لإحساسي أنني دائمًا وحيد لأن والدتي دائمًا تعمل وأنا لوحدي".

وأشار إلى أن والديه انفصلا، وهو لم يولد بعد، وأن زواجهما استمر 3 أشهر فقط، ولم يتعرف على والده وإخوته إلا بعد فترة طويلة، ولديه شقيقان من والده.

 

سبب رغبته في أنجاب أطفال كثيرين

وأكد أن من ضمن أسباب إنجابه لبناته لأنه عاش وحيدًا ولا يريد أن يتركهن وحدهن لذا قرر عمل أسرة كبيرة.

وكشف عن أنه أحب زميلة له وبعد مشادات طويلة بينهما كشف لهما مدرسهما أن عنادهما الدائم بسبب حبهما لبعض، مؤكدًا أنه كان يكتب لها شعر ومنه:  "الحمار شعره جبار.. ولما مشي دخل في رجله مسمار"، مؤكدًا أن هذا الشعر كانت تعجب به جدًا، ولكن قصة الحب انتهت مع انتهاء فترة الإعدادية.