رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عزمى يكشف تفاصيل علاقته بخالد صالح.. ونصيحته التى لم يعمل بها

خالد صالح وأحمد عزمي
خالد صالح وأحمد عزمي

كشف الفنان أحمد عزمي، عن تفاصيل علاقته بالفنان الراحل خالد صالح، مؤكدًا أنه كان فنان كبير وصداقتهما بدأت وهو في أولى معهد وكان وقتها يذهب لمشاهدة عروض مسرحية ويناقشه بعد العرض ويخرج معه للعشاء.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: "شاركت معه في مسلسل سلطان الغرام، ورأيته وهو يتحول لنجم وينور، وأعطاني درسًا كبيرًا في أول بطولة له".

وتابع: "تم تخصيص غرفة كبيرة له لأنه بطل العرض وهي الوحيدة التي كان بها حمام، وفوجئت به في غرفتي ويطلب مني البحث معه عن غرفة اخرى له، وعندما سألته عن السبب قال الفنانة الكبيرة خيرية أحمد هتصور معانا، ولازم هي اللي يكون لها المقام الكبير وهذه أصبحت طبيعة خالد كان في التحضير يجعل المخرجة شيرين عادل تنتقي دفعته من الممثلين في أعماله لتكون أول فرصة لهم مع زميلهم الذين حلموا معه".

وأشار إلى أنه ذات مرة كان يصور في الأقصر وأرسل لأصدقائه حتى يأتوا ويظلوا معه يومين لأنه كان محبًا للناس، وكان عزيز على قلبي واشتغلت معاه كثيرًا وكان دورنا أب وابنه، وهما أصحاب وكنا فعلًا أصحاب وكنا نرتجل مشاهد وتخرج بشكل مختلف.

 

نصيحة خالد صالح له

وأكد أنه ترك مساحة كبير في قلبه، وكشف نصيحة خالد صالح أثناء الثورة قائلًا: "بعد الثورة كانت الدنيا متلخبطة وكلمته وكنت مرتبك جدًا وبقوله إحنا رايحين فين فقال سيدنا محمد صلى الله عليه سلم قال ايه: "وقت الفتن الزم دارك واحفظ لسانك"، ولكن للأسف لم أسمع كلامه وندمت بعدها.