رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق الشناوى: سوسن بدر كانت مرشحة قبل صابرين لدور أم كلثوم

سوسن بدر وطارق الشناوي
سوسن بدر وطارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، للمرة الأولى أن الفنانة سوسن بدر كانت هي المرشحة الأولى لبطولة مسلسل "أم كلثوم"، والذي قدمته الفنانة صابرين، وحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

وقال، خلال ندوة تكريم سوسن بدر ضمن فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة، إن المخرجة إنعام محمد علي وبعد عدة بروفات قررت أن اختيار سوسن بدر لدور أم كلثوم ليس هو الخيار الأفضل.

وكانت الفنانة سوسن بدر قد تم تكريمها مساء أمس في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وسط حضور المخرجة إنعام محمد علي، والتي وصفتها بأنها هي السبب في وجودها وتكريمها في هذا اليوم.

صابرين

مسلسل أم كلثوم

المسلسل تم عرضه في رمضان سنة 1999، ويتناول قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، وقصة صعودها إلى النجاح والشهرة وما عانته من صعوبات وعوائق وضعت في طريقها، كما أنه يتناول جانبًا من الحياة السياسية السائدة في تلك الفترة كخلفية للأحداث.

كتب المسلسل الكاتب محفوظ عبدالرحمن، وأخرجته إنعام محمد علي، وقام ببطولته صابرين والتي أدت شخصية أم كلثوم، وحسن حسني، وأحمد راتب ونخبة من الفنانين، وقد لاقى المسلسل قبولًا جماهيريًا كبيرًا، وحصلت أسرة المسلسل على الكثير من الجوائز من جميع أنحاء الوطن العربي.