رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"امتد لمواقع التواصل".. سوسن بدر: التحرش لم يعد فى الشارع فقط

سوسن بدر
سوسن بدر

عبرت الفنانة سوسن بدر، عن سعادتها بتكريمها من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة خاصة في وجود المخرجة إنعام محمد علي مكتشفتها الأولى، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء. 

وتحدثت سوسن بدر خلال ندوة تكريمها على هامش المهرجان بحضور الناقد الفني طارق الشناوي، عن التحرش، مؤكدة أن التحرش بالمرأة أصبح لا يقتصر على اللفظي والجسدي بل زاد وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواقع.

وأضافت، أنه مع انتشار التنمر والتحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي كبرت المشاكل وأصبح من الصعب حلها وأن وجود مهرجان معني بقضايا المرأة شيء أسعدها.

تفاصيل أول بطولة لها

وكشفت تفاصيل أول أول بطولة لها في عالم الفن التي كانت من خلال مسلسل "هي والمستحيل"، الذي ناقش قضية تعليم المرأة منذ سنوات طويلة.

أعمال سوسن بدر الحالية

ويعرض للفنانة سوسن بدر، خلال الوقت الحالي مسلسلين أولهما “نقل عام”، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان محمود حميدة، وسميحة أيوب، وأحمد بدير، وميرهان حسين، وريم البارودي، وعدد كبير من النجوم.

كما يعرض لها مسلسل “أبو العروسة3”، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأشرف على المحتوى الدرامي للمسلسل "الكاتب يسري الفخراني".

المسلسل يشارك في بطولة إلى جانبها الفنانين سيد رجب، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ونيرمين الفقي، وعدد كبير من النجوم الشباب.