رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ "تدوينات عاجلة".. محمد هنيدى يتفاعل مع الحرب الروسية

ستوديو

يبدو أن الفنان محمد هنيدي، هو أكثر الفنانين اهتماما منذ صباح اليوم الخميس، بتطورات الأوضاع عالميا بعد إعلان روسيا لحرب على أوكرانيا، وظهر ذلك من خلال تدويناته حول الأزمة، ونرصد من خلال السطور التالية أبرز تلك التعليقات.

محمد هنيدي يدعو للطلاب المصريين في أوكرانيا 

وأعرب الفنان محمد هنيدي عن تخوفه من الوضع في أوكرانيا بعد الإعلان عن عدد الطلاب المصريين هناك، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا يدعو فيه للطلاب المصريين في أوكرانيا.

وكتب: "‏بعيدًا عن الهزار والترندات بقى.. في أكثر من 3 آلاف طالب مصري بيدرسوا في أوكرانيا.. ربنا يحفظهم يارب ويحميهم.. ويحمي الناس كلها".

محمد هنيدي يعلق على إعلان حرب روسيا وأوكرانيا

كما حرص النجم محمد هنيدى، على التعليق على أزمة روسيا وأوكرانيا التي شغلت العالم خلال الأيام الماضية، حيث أقدم الرئيس الروسي فلادمير بوتين في الساعات الأولي من صباح اليوم علي القيام بعملية عسكرية في الأراضي الأوكرانية.

وغرد هنيدى، عبر حسابه على تويتر، قائلا:" سنة وباء عالمي لم يشهده العالم من 100 سنة.. وسنة الحرب العالمية.. فاضلنا اجتياح الزومبي  وزيارة فضائيين ومذنب احنا حد باصصلنا في حياتنا".

فيلم الجواهرجي 

وفى سياق آخر قارب محمد هنيدى على الانتهاء من آخر مشاهد فيلمه الجديد "الجواهرجى" وودخوله غرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه فى السينمات، حيث يتبقى لفريق العمل أقل من أسبوع تصوير، ويجسد هنيدى ضمن أحداث الفيلمه دور جواهرجى وزوجته النجمة منى زكى، ويحدث بينهما العديد من المواقف فى إطار كوميدى.

فيلم "الجواهرجى" يقوم ببطولته محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، أحمد السعدنى، لبلبة، أحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر، ويعد فيلم "الجواهرجى" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية".