رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استخدام محمد رمضان معجون الذهب.. لن تصدق قيمته الخيالية

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان، استفزاز جمهوره بفيديو جديد نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو يغسل أسنانه بمعجون ذهب عيار 24 قيراطا. 

وعلق الفنان محمد رمضان، على الفيديو، قائلًا: “صباح الذهب.. معجون أسنان ذهب ٢٤ قيراط”.

معجون وفرشاة أسنان محمد رمضان من منتجات Swiss Smile، وهي سلسلة من عيادات الأسنان في سويسرا، وأصدرت في 2019 معجون وفرشاة الأسنان D’Or، يبلغ سعره 99 فرانك سويسري، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري، حيث إنه مملوء بغبار الذهب من عيار 24 قيراطا.

أهمية منقوع الذهب للأسنان

ويساعد الذهب المنقوع في معجون الأسنان على منع التعرض لمشاكل مثل تسوس الأسنان والتهاب اللثة، إلى جانب خصائصه المضــادة للالتهابات، كما يحتوي على بروتين فيزيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان.

كما أن فرشاة الأسنان مطلية بالذهب الحقيقي، وتتميز بأنها تحتوي على تسعة أضعاف عدد الشعيرات الفردية في الفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها.

أحدث أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "المشوار" في الإسكندرية.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "المشوار" شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.
مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.