رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على السؤال المتسبب فى بكاء بسنت شوقى وتصدرها التريند (فيديو)

ستوديو

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، زوجة الفنان محمد فراج، بين الأعلى بتريند جوجل، بعد لقاء لهما ببرنامج "ABtalks"، خاصة بعد  بكاء بسنت شوقي خلال الحلقة، ففي آخر سؤال وجهه محمد فراج لها، حيث سبقها هو الآخر بالبكاء قبل النطق بالسؤال.

ما هو السؤال الذي أبكاها؟

 وكان السؤال الذي أبكاها هو: "إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟"، وبمجرد انتهاء السؤال بكت بسنت وطلبت إيقاف التصوير، ليتوقف فعلا لدقائق وعندما عاد بدأت بسنت تبكي وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر.

وبعدما قام مقدم البرنامج أنس بوخش، بتهدئتها وجهت رسالة إلى فراج قالت فيها: "شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي"، كما لم تتمالك بسنت شوقي دموعها أكثر من مرة وقالت إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير، وحكت بسنت شوقي أنها في البداية عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه قائلة "بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا" لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

تفاصيل جديدة وأسرار علاقة بسنت شوقي ومحمد فراج 

كما تحدثت بسنت عن تفاصيل علاقتها بفراج حيث قالت "الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالاطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن أبتعد عن القسوة...والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن أتقبله"، وعن إمكانية عودتها لفراج إذا حدثت خيانة قالت بسنت "فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثقة".

كما تحدث محمد فراج عن علاقته ببسنت شوقي خلال الحلقة قائلا: "إذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا أختاره "مولود جديد" لأنني أشعر نفسي هكذا.. أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ"، وأضاف "تعلمت من بسنت كيف أتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كتر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف.