رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل هناك غيابات وسط النادى الأهلى أمام مباراة «صنداونز» ؟

ستوديو

تحدث الناقد الرياضي، أيمن بدرة، عن تفاصيل استعداد النادي الأهلي، لمباراته أمام فريق "صن داونز"، مؤكدًا أن النادي الأهلي و"صن داونز" بينهما صولات وجولات في الأوقات السابقة، ما تجعل اللقاء صعبًا نظرًا لقراءتهم كيفية اللعب أمام بعضهما.

وقال خلال مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز"، إن المدير الفني للنادي الأهلي بيستو موسيماني لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الفرق الإفريقية، موضحًا أنه كلف بداية من اليوم بمعكسر مغلق على اللاعبيين، مؤكدًا أنه لا وجود لغيابات وسط لاعبي النادي.

وأوضح بدرة، أن موسيماني أعطى راحة لحمدي فتحي ويانج لتجنب الإجهاد، مؤكدًا أن هناك عناصر داخل النادي الأهلي تجعله الأقرب للفوز، وقادر على المنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

وحول مباراة نادي الزمالك، أشار الناقد الرياضي، إلى أن الوضع أصبح صعبا لتأخر ترتيب الزمالك في مجموعته، مؤكدًا صعوبة مباراته أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لحصوله على نقطة واحدة فقط.

موعد مباريات النادي الأهلي والزمالك

والجدير بالذكر أنه تبدأ مباريات الأندية المصري نادي الأهلي ونادي الزمالك يوم السبت القادم 26 فبراير 2022، مباراة الأهلي مع نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه نادي الزمالك فريق الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

يحتل النادي الأهلي المصري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع الهلال والمريخ، فيما يتصدر صنداونز جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

موعد مباراة الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا

أما نادي الزمالك المصري فيقع في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر بترو أتلتيكو بـ4 نقاط، فيما يأتي الوداد في المركز الثاني بثلاث نقاط، ويتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحده فقط.