رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تاتو مدد» يثير غضب متابعى أحمد الفيشاوى بعد جلسة تصوير جديدة له

ستوديو

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على استعراض "الوشوم" التي رسمها على جسده، حيث كان أعلن منذ يومين عن قيامه بزيادة عدد "التاتو" في جسده.

واستعرض من خلال جلسة تصويرله جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، ظهر فيها عاري الصدر والوشوم الجديدة التي رسمها التي كانت تتصدرها كلمة "مدد"، كما كان لاسم "لينا" ابنته النصيب الأكبر بجانب قلبه، حيث رسم اسمها كـ"تاتو".

وانقسمت التعليقات بين الانبهار بعدد "التاتو"، على جسده، وبين المنتقدين للفكرة ذاتها معتبرين إياها تشويها لجسده، دون فائدة.

طليقة الفيشاوي تثير الشكوك حول عودتها لأحمد الفيشاوي 

 

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي حيرة متابعيها، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، تزامنًا مع احتفالها بعيد الحب.

وظهر في الفيديو باقة من الورود الحمراء وعليه كارت باللون الأبيض، مدون فيه رسالة رومانسية مكتوب فيها: "أنا آسف يا ندوشة، كل عيد حب وإحنا مع بعض".

ولم تكشف ندى الكامل هوية من أرسل لها الهدية  ليتساءل متابعوها هل عادت إلى طليقها الفنان أحمد الفيشاوي مرة أخرى؟.

 

انفصال أحمد الفيشاوي عن ندى الكامل

وكانت أعلنت ندى الكامل، منذ شهرين من خلال حسابها على «إنستجرام» عن انفصالها من أحمد الفيشاوي، وكتبت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "من امرأه قلبها هلك وانطفئ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

 

استعادة لياقته البدنية

من ناحية اخرى، نجح الفيشاوي في استعادة لياقته البدنية والتخلص من الكرش والوزن الزائد الذي اكتسبه في الفترة السابقة، وهو يحرص دائمًا على تشجيع متابعيه على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحتهم.

أحدث أعماله

كما ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "قمر 14"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، بينهم: خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وشيرين رضا وأحمد مالك... وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.