رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«قبلة ودون كمامة».. رشوان توفيق يخطف الأنظار من دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها

ستوديو

أثار الظهور الأول للفنان القدير رشوان توفيق، عقب تعافيه من فيروس كورونا، جدلا واسعا، حيث اعتبر جمهوره أنها لفتة طيبة منه، خاصة أنه لم يحرص حتى على ارتداء "كمامة".

واللافت في الأمر هو ليس ظهوره فقط بعد شفائه ولكن هو حرصه على التواجد في ظل انتشار متحور أوميكرون ما اعتبره الجمهور لفتة إنسانية وطيبة من فنان قدير بحجم الفنان رشوان توفيق.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي، على نشر مقطع فيديو للفنان رشوان توفيق وهو يقبل يد الفنانة دنيا عبدالعزيز، وهي قبلة الأب لابنته، ما جعل الأمر يبدو أن الفنان رشوان توفيق خطف الأنظار في عقد قران دنيا عبدالعزيز بحضوره الاحتفال وتقبيله يدها.

 

رشوان توفيق يصاب بكورونا مرتين خلال 6 أشهر 

وكان تصدر الفنان رشوان توفيق، بين الأعلى بتريند جوجل، بعد إعلان إصابته الثانية لفيروس كورونا، خلال 6 أشهر، وذلك في منتصف يناير الماضي، حيث كشفت الإعلامية هبة رشوان عن إصابة والدها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا.

كما كشفت الإعلامية هبة رشوان، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، أن إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، كانت تزامنا مع إصابة الفنانة مديحة حمدى، حيث حضرا سويا ندوة يوم الخميس الماضى، بعدها شعر ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أول أمس يوم الأربعاء.

وحول تطورات حالته الصحية، نفت هبة رشوان نقل أبيها إلى المستشفى، مؤكدة أنه فى البيت ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.

وقالت في المنشور: "الأصدقاء الأعزاء ما حبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة."

وأضافت: "دى تاني مرة يصاب بكورونا المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما أعتذر عن الإطالة.. اضطريت أكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره".

وتابعت: "فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره بأن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه نقل للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".

 

أحدث أعمال رشوان توفيق 

من ناحية أخرى، انضم رشوان توفيق لفريق عمل مسلسل "بابلو" مع كل من حسن الرداد وأروى جودة ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان وصلاح عبد الله، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وكان رشوان توفيق أعلن إصابته بفيروس كورونا في يناير 2022، وبعد أيام بدأ في تماثل الشفاء، لتكون هذه المرة الثانية له التي يصاب بالفيروس المستجد.