رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم ارتفاع أسعاره عالميًا.. محمد رمضان يغسل أسنانه بالذهب والجمهور: إحنا بعاد

ستوديو

يحرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره كافة تفاصيل حياته، حيث نشر فيديو جديدا على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهر خلال الفيديو من داخل حمام منزله، أثناء قيامه بغسل أسنانه، ولكن بمعجون ذهب عيار ٢٤ قيراط، وذلك تزامنا مع أنباء حول ارتفاع أسعار الذهب عالميا، حيث يبلغ سعر الذهب عيار ٢٤، ٩٤٥ جنيها للجرام الواحد.

 

وعلق الفنان محمد رمضان، على الفيديو، قائلًا: "صباح الذهب.. معجون أسنان ذهب ٢٤ قيراط".

 

وحصد الفيديو العديد من التعليقات الطريفة التي جاءت لتعبر عن مدى الفارق بين معيشتهم ومعيشته، حيث قال أحد المتابعين: “إحنا بعاد بالطيف”.

مسلسل المشوار

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "المشوار" في الإسكندرية.

 

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "المشوار" شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.


مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

مسلسل موسى

وكان محمد رمضان شارك في سباق رمضان 2021، بمسلسل "موسى" إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.

 

وطرح محمد رمضان عبر قناته الرسمية على YouTube، مؤخرًا، أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.