رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بأسرار تحكيها لأول مرة.. إلهام شاهين ضيفة «حبر سرى» غدًا

ستوديو

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن حلولها ضيفة على برنامج "حبر سري" المُذاع على قناة “القاهرة والناس”، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، وذلك على حلقتين غدًا الخميس وبعد غد الجمعة.

 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها بعض اللقطات أثناء استضافتها في برنامج “حبر سري”.

 

وخلال اللقاء تكشف الفنانة إلهام شاهين عن أسرار جديدة عن حياتها الفنية والشخصية.

إطلالتها في برنامج “حبر سري”

وظهرت إلهام بإطلالة راقية، عكست أناقتها وجمالها، إذ ارتدت تنورة قصيرة باللون الأسود، ونسقت عليها توب باللون نفسه، وفوقها بلوزة باللون النبيتي، تميزت بالعديد من الطيات ناحية الصدر، ومحددة الخصر؛ لتبرز أنوثتها وقوامها الجذاب.

 

وانتعلت إلهام حذاءً ذا كعب عالٍ باللون النبيتي؛ لتتماشى مع لون البلوزة، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية، إذ ضمت أقراطًا باللون النبيتي والأبيض، وعقد باللون نفسه، وخاتم وساعة.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إلهام شاهين تسريحة شعر بسيطة اعتاد الجمهور على أن يراها بها، إذ تركت خصلات شعرها البنية تنسدل على كتفيها بشكل مرتب ولامع.

 

ووضعت إلهام مكياجًا أبرز جمال ملامحها، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وأبرزت جمال عينيها بالكحل والآيشادو البني ومدمج مع البيج، بالإضافة إلى الماسكرا؛ لتظهر برموش أكثر طولًا وكثافة، ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الصاخب.