رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قلادة سمير ودلال لم تشغل الجمهور عن رقبة دنيا سمير غانم.. ماذا قالوا؟

ستوديو

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة لآخر هدية حصلت عليها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكانت الهدية للفنانة دنيا سمير غانم، هي قلادة تحمل اسم والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.


وأعربت الفنانة دنيا سمير غانم،. عن سعادتها بحصولها على هذه الهدية، مؤكدة أن الهدية ذات معنى كبير لديها، وشكرت ياسمين منصور التي أهدتها تلك القلادة على هذه الهدية.


واللافت في الأمر أن التعليقات انقسمت بين الدعاء للوالدين الفنانة دلال عبدالعزيز، والفنان سمير غانم، وبين الإشادة بـ"شامة" برقبة الفنانة دنيا سمير غانم، حيث جاءت التعليقات معبرة عن جمال الشامة التي تتوسط رقبة الفنانة دنيا سمير غانم، كالتالي: "رحمهم الله لا ينسون علامه فارق… يأبوشامة يا جميل على رقبة مرمر.. عندنا أغنية عراقية بلتسعينات بتقول لو الوسامة لو كطع الوريد…😂😂على إيه أبوشامة الجميل أحسن".

بصمتها في جدار المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية

يذكر أن النجمة دنيا سمير غانم، وضعت أمس بصمتها في جدار المشاهير في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، ونشرت دنيا صورة بصمتها من خلال حساب الانستجرام الخاص بها، مصحوبة بتعليق:" إيموجي قلب"، يكشف مدي سعادتها بالحدث.

 

وكانت قد حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت جمهورها صورة قديمة لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وهما يحتضان بعضهما، مؤكده أنها أفضل قصة حب من وجه نظرها.

 

وعلقت دنيا سمير غانم، علي الصورة التي نشرتها لوالديها الراحلين، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم مع بعض في الجنة بإذن الله".

 

يشار إلى أن دنيا سمير غانم عادت إلى نشاطتها الفنية الفترة الحالية، وأصبحت تتواجد بقوة على السوشيال ميديا ونشر العديد من صور جديدة خضعت لها الفترة الماضية وتفاعل معها محبيها ودعمها من خلال التعليقات.