رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 بيضة.. موقف طريف لعلاء ولى الدين مع جاره.. وسيدة تنبأت بوفاته

علاء وليد الدين
علاء وليد الدين

كشف أحد جيران الفنان الراحل علاء ولي الدين، يدعي "هاني"، عن أنه ارتبط بعلاقة قوية مع علاء ولي الدين خلال حياته وأنه كان من الناس المميزين جدًا ولا يوجد في طيبته الآن.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on، أنه في إحدى المرات كانت والدة علاء ولي الدين في الإسكندرية وهو كان حائرًا في المنزل لوحده، ففجأة وجده يطرق باب شقته ومعه طبق به ما يقارب 15 بيضة وطلب منه أن يقليهم له، فقال له: "إيه دا كله يا علاء الناس تقلي بيضة اتنين".

رفضه دخول ابنة شقيقته التمثيل

وكشفت ابنة شقيقة الفنان الراحل، عن أن والدته تحدثت معه عن حب ابنتها للتمثيل وأنها تتمنى العمل به، ولكنه رفض وقال لها: "إحنا صعايدة ومفيش عندنا بنات تمثل، وامسك صورة له وكتب عليها إنه يريد منها أن تكون مهندسة".

موقف علاء ولي الدين من التجنيد

كشف إسماعيل ابن عم شقيق الفنان الراحل، عن تفاصيل تقدم علاء ولي الدين للجيش، وعندما دخل للجنة الطبية قال له الدكتور بالإشارة لبطنه "إيه دي فقال بطني، ودي، بطني، ودي بطني، عندك 3 بطن، اخرج غير لائق".

سيدة تنبأت بوفاته في سن مبكرة

وكشف شقيقه عن أن إحدى السيدات وهي ليست عرافة تنبأت بوفاته، وقالت له: “يا بني أنت ابن موت”.

وأكد أن شقيقه طلب منه ومن محمد هنيدي أن يحضرا له بعض التراب من البقيع ليوضع تحت رأسه في القبر وقبل وفاته بأسبوع ذهب لقبره، وفرده بيده وقال: “الواحد يضع دماغه ويرتاح”.