رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية سوداء (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة لها. 

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدت بدلة سوداء أنيقة، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت مكياجا هادئا زاد من جمال إطلالتها. 

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها. 

أعمالها الفنية 

وتستعد دنيا سمير غانم، للمشاركة في دراما رمضان 2022 بمسلسل "عالم موازي"، يأتي ذلك بعدما تم تأجيل عرض المسلسل في موسم مسلسلات رمضان 2021، بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، ثم دخول الأخيرة المستشفى وزوجها الفنان القدير سمير غانم، ووفاتهما بعد ذلك.

مسلسل "عالم موازي" بطولة النجوم: دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبدالعزيز، من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

يذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته النجوم: الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.