رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بينها حنان ترك.. زيجات هادى الباجورى قبل ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وهادي
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد عودتها من العمرة بأيام قليلة وبعد زواج دام لمدة 12 عامًا.

وقالت ياسمين رئيس، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء عشرة طويلة، ولكنها لم تدم".

قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل قصة حبها للباجوري في لقاء تليفزيوني سابق لها قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".

وقال هادي الباجوري، إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين رئيس هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، والتي لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها، حسب وصفه.

استمرت علاقة غرامهما فترة طويلة امتدت ثلاث سنوات كاملة، قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار فترة قبل الإنجاب، وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فورًا بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحياتهما معًا قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسئولية، وأنجبا بعدها نجلهما سليم بثلاث سنوات.

وأقرت ياسمين رئيس بأنها مرت مع زوجها هادي الباجوري بمراحل الحب السبع المذكورة في فيلمهما هيبتا، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم، ومراحل الحب السبع هي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحبّ وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب، ثمّ قرار الارتباط، وأخيرًا مرحلة الهيبتا أو الحبّ الدائم.

زيجات هادي الباجوري

يذكر أن ياسمين رئيس ليست الزوجة الأولى لهادي الباجوري، بل هى الزواج الثالث له، حيث كان زواجه الأول بالفنانة الأردنية فيدرا أو فرح التي كانت زوجة شقيقه الراحل سامح الباجوري.

فيدرا

استمر زواجه بفيدرا لعامين ثم انفصلا وتزوج أيضا بالفنانة المعتزلة حنان ترك، لكن الزواج استمر فترة قصيرة قبل الانفصال، ولم تسفر هذه الزيجة عن أبناء.

حنان ترك

قد ولد الفنان هادي الباجوري في عائلة فنية؛ فوالده هو الصحفي والمنتج التليفزيوني (جميل الباجوري)، وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، وشقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري.

زيزي البدراوي