رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ربنا يفرح قلوبكم».. إلهام شاهين تهنئ دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها

ستوديو

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، صورة من حفل زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز، هنأتها من خلالها بعقد قرانها.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة، قائلة: "مبروك حبيابي دنيا ومصطفى.. ربنا يسعدكم ويفرح قلوبكم".

 

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل، داخل أحد الفنادق بمنطقة المقطم، وسط حضور كبير من نجوم الفن والأهل والأصدقاء.

 

وحرص على الحضور من الوسط الفني، الفنان رشوان توفيق، محمد الشقنقيري، محمد عز، ميدو عادل، محمود حميدة، عماد رشاد، إيهاب فهمي، والفنانة سيمون، حنان مطاوع، هبة محدي، دينا، دينا فؤاد، ميرنا وليد، والمؤلف مجدي صابر، عمرو محمود ياسين، والمخرج أمير اليماني، محمد عبدالعزيز.

آخر أعمال إلهام شاهين 

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين، فى السينما كان فيلم حظر تجوال، بعد غياب 4 سنوات، وشارك فى الفيلم أمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى والفلسطينى كامل الباشا.

وتستعد إلهام شاهين تستعد للمشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل 2022، من خلال مسلسل "بطلوع الروح"، بجانب منة شلبى وأحمد داوود وأحمد السعدنى، وهو عمل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكرى.

وقدمت إلهام شاهين، مؤخرا، حكاية حتة منى، إحدى حكايات مسلسل زى القمر، الذى قدمته بجانب عدد من الفنانين، ومنهم أحمد وفيق ونهال عنبر وإيناس كامل وحنان سليمان ولبنى ونس ومؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين، وهى من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على.