رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللقطات الأولى من حفل زفاف دنيا عبدالعزيز (فيديو)

ستوديو

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن فيديو من مراسم زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز، الذى حضره عدد من الفنانين علي رأسهم الفنان رشوان توفيق والفنان محمد الشقنقيري، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعقدت دنيا عبدالعزيز قرانها على مهندس معمارى، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقائها.

 

 

مسلسل ملف سري

تشارك الفنانة دنيا عبد العزيز، في موسم رمضان لعام 2022 بمسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمى، شيرين، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز، مشاركته في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغنى، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

 

تدور أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.