رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. أوس أوس ضيف «الستات ميعرفوش يكدبوا» على cbc

ستوديو

يستضيف برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه كل من الإعلامية إيمان عزالدين، والإعلامية منى عبدالغنى، والإعلامية هبة الأباصيرى، ويُذاع على قناة cbc، الفنان أوس أوس، وذلك غدًا الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تفادي اختيار الرجل الغلط

وفى وقت سابق ناقش برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المُذاع على قناة cbc: "كيف تتفادي الفتيات اختيار الرجل الغلط؟".

 

وقالت الإعلامية منى عبدالغنى: "لو الفتاة وصلت لمرحلة اتخاذ خطوة الزواج، وفى هذا الوقت تجدن الفتيات تحت ضغط نفسى كبير جدا يجعلهن يتسرعن فى اختيار الشخص الغلط، ولكن هناك بعض النصائح لا بد أن تدركيها قبل اختيار شريك الحياة ومنها الدخول فى علاقة زوجية ناجحة".

مسرحية العروسة

وانضم أوس أوس، لمسرحية النجمين أحمد السقا ومنى زكى "العروسة"، التى تحمل اسما مبدئيا، ومقرر أن يتم تغييره الفترة المقبلة.

 

ويبدأ أبطال العرض البروفات الأيام القليلة المقبلة استعدادًا للعرض المسرحى الشهر الجارى بموسم الرياض، والعرض من إخراج نقيب الممثلين أشرف زكى وتأليف ضياء محمد.

 

كما شارك أوس أوس فى عرض مسرحيتين بموسم الرياض بالسعودية وهما "عائلة تس" من بطولة بيومى فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام وشيماء سيف وسليمان عيد ومصطفى البنا ودانا حلبى، إخراج أوتاكا، ومسرحية "شمسية وأربع كراسى" مع النجم أشرف عبدالباقى ومحمد أنور وميريهان حسين ومحمد عبدالرحمن، إخراج اشرف عبدالباقى.