رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «الحلم» على الحياة

ستوديو

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الحلم" على قناة الحياة، وذلك بعد عرض حلقاته على مدار الأسابيع الماضية من السبت إلى الأربعاء، وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعاد الحلقة الأخيرة الساعة 1 بعد منتصف الليل والساعة 12 ظهرًا في اليوم التالى.

 

تفاصيل الحلقة الأخيرة

وتشهد الحلقة الأخيرة الكشف العديد من الأمور التي تناولتها الحلقات الماضية، وأبرزها وصول محمد رياض وطليقته رانيا فريد شوقى إلى ابنهم الذى اختفى منذ سنوات واكتشفوا عن أنه على قيد الحياة ويدير مافيا مخدرات دولية، كما ستحدد ابنتهما موقفها من الزواج سواء من زميلها في العمل أم الشاب الذى كانت تحبه من البداية.

 

أبطال مسلسل الحلم

مسلسل "الحلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبدالعزيز، محمد رياض، صلاح عبدالله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبدالعزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خيرالله، ياسمين على، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

 

قصة مسلسل الحلم

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.