رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوى العاملة ببورسعيد تكشف تفاصيل تسليم عقود عمل لـ«قادرون باختلاف»

ستوديو

كشف سيد السنجابي، وكيل وزارة القوى العاملة في محافظة بورسعيد، عن تفاصيل تسليم 100 عقد عمل لذوي الهمم و100 شهادة للمتدربين والمتدربات بمراكز ومديرية القوى العاملة في المحافظة وتسليم 3 آلاف و306 وثائق تأمينية ضد الحوادث للعمالة غير المنتظمة.

تسليم عقود العمل لـ«قادرون باختلاف» تأتي طبقا لمبادرة رئيس الجمهورية

وقال السنجابي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى، إن تسليم عقود العمل لقادرون باختلاف يأتي طبقا لمبادرة رئيس الجمهورية، موضحًا: "ليست المرة الأولى التي نفعل فيها ذلك، فقد حضر محافظ بورسعيد أكثر من فعالية، وسلمنا نحو 1300 عقد عمل خلال الفترة الماضية كان آخرها أمس".

وأضاف: "نحرص على عقد لقاءات بين أصحاب الأعمال وقادرون باختلاف لتوزيع أبنائنا على تلك الوظائف التي تلائم قدراتهم الفنية، ويتم التسليم في الاحتفالية التي يحضرها المحافظ ووزير القوى العاملة".

وأوضح: "في نفس التوقيت، جرى تنظيم احتفالية للتدريب المهني، حيث يحصل على عناية كبيرة من وزير القوى العاملة، حيث يتم تدريب الشباب والشابات على المهن التي يحتاجها سوق العمل والمتوفرة لدينا، حيث تجوب سيارة التدريب المتنقلة شوارع المحافظة وتضم 3 ورش وهي أعمال كهربائية وصحية وحياكة الملابس".