رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زوجة محمد محمود عبدالعزيز تحضر حفل زفافه (صورة)

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له برفقة زوجته من كواليس حفل زفافه في مسلسل "نقل عام".

وعلق على الصورة قائلًا: "أحلى حاجة إنك تخلى مراتك تحضر فرحك، من كواليس مسلسل نقل عام".

محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

أبطال مسلسل نقل عام

مسلسل "نقل عام"، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوي وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

زواج محمد محمود عبدالعزيز 

وكان الفنان محمد عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، قد احتفل بزواجه منذ شهرين ونشر فيديو لعقد قرانه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بحضور أفراد أسرتيهما، كما ظهر في الفيديو شقيقه كريم محمود عبدالعزيز وزوجته وهما يقومان بتهنئته بزواجه أخيرًا.

وعلق محمد عبدالعزيز على الفيديو الذي نشره ووجه من خلاله رسالة لوالده النجم الراحل وقال: "إلى أبي الغالي: أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك ما بتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا.. رسميًا مستر أند مسز عبدالعزيز"، كما رد على سؤال أحد المتابعين له عن سبب تأخر زواجه قائلًا: "معلش راحت عليا نومة".