رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف عبدالباقى ضيف «صاحبة السعادة».. الإثنين والثلاثاء

أشرف عبدالباقي وإسعاد
أشرف عبدالباقي وإسعاد يونس

يحل الفنان أشرف عبدالباقي، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، غدًا وبعد غد والبرنامج يذاع عبر فضائية dmc في الحادية عشرة مساءً.

 

ونشر أشرف عبدالباقي صورة له رفقة الفنانة إسعاد يونس عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "استنوني بكره وبعده مع أحلى إسعاد يونس الساعة ١١ م على DMC  صاحبة السعادة".

أشرف عبدالباقي وإسعاد يونس

وكان الفنان أشرف عبدالباقي قد قدم مؤخرًا مسرحية "كنز الدنيا"، مع أطفال قادرون باختلاف بمشاركة وزارة التضامن والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة

من ناحية أخرى كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن برومو حلقة محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي والمقرر عرضها قريبًا.

 

الحلقة تم تصويرها في لندن وبالتحديد في القاعة الملكية، وظهرت خلال البرومو وهي تعرض عليه الهدايا التي قدمتها له من مصر وأهمها “لب، والفول السوداني والترمس والحمص والفول السوداني وأرز بلبن والبطاطا”، ليختار الأخيرة ليبدأ بأكلها.

 

وكان محمد صلاح قد كشف خلال البرومو أنه يحب كل الأشياء التي جلبتها له إسعاد يونس من مصر ولكنه محروم منها في لندن.

 

وكانت إسعاد يونس، قد نوهت عن الحلقة بأنها ستذاع على التليفزيون المصري وقناة cbc، قبل رأس السنة ونشرت صورة لها مع صلاح وهو يقف بظهره وطرحت تساؤلًا للجمهور عن ضيف الحلقة ليؤكد الجمهور أنه صلاح، ولكنها حتى الآن اكتفت بالتنوية بقريبًا ولم تكشف عن موعد الحلقة في برنامجها "صاحبة السعادة".