رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد أزمة تصريحات زوجها.. ياسمين رئيس تؤدى مناسك العمرة وجمهورها يشيد بحجابها

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصورة لها من أمام الكعبة خلال أدائها مناسك العمرة، ظهرت خلالها بملامح متغيرة تمامًا بسبب الحجاب.

 

وعبر جمهور ياسمين رئيس، عن إعجابه بشكلها بالحجاب، والبعض دعا لها أن تهتدي إليه، بينما اكتفت هى بالتعليق على الصورة بقولها "يا رب"، وتمنى لها عدد من النجوم عمرة مقبولة.

من ناحية أخرى تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند جوجل، بعد أن أثارت تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري جدلًا واسعًا حولها، حول موافقته على قيامها بتمثيل مشاهد جريئة.

مبروك عطية يهاجم زوج ياسمين رئيس

وعلق الدكتور مبروك عطية على تصريحات المخرج هادي الباجوري حول مشاهد القبلات في السينما وعدم ممانعته أن تقدمها زوجته ياسمين رئيس في أفلامها.

 

وقال "عطية" إنه لن يسىء إلى صاحب التصريح أو زوجته الممثلة، لكنه سوف يعلمهما درسًا، موضحًا: "الملايين اللي بتقرا ممكن يفكروا إن الزوج لو معندوش مشكلة إن مراته تتباس في السينما يبقى حلال".


وأكد مبروك عطية أن الزوجة تطيع زوجها شرعًا في المعروف والحلال، لكن لا طاعة له عليها فيما يغضب الله، وقال: "البوس اللي في السيما زي البوس اللي في الحقيقة، مفيهوش تمثيل".

 

وأشار إلى أن مشاهد القبلات لا ضرورة لها وبمثابة "فلفل وشطة" لجذب الجمهور، ويمكن استخدام الإيحاء فيها بدلًا من تنفيذها، لأن الجمهور ذكي يستطيع التمييز، ويعرف أن الممثلة ليست زوجة الممثل في الحقيقة.

 

وطلب مبروك عطية من المخرجين الاهتمام بالقضايا الاجتماعية قائلًا: "هات القضية الاجتماعية، هات الواد اللي بيربوه، هات صبرها على مرتبه الصغير، هات تخريطها للبصلة".

 

وتابع: "هات ودانها وهي رايحة للأذان، توطي النار أو تطفيها خالص وتصلي براحتها عشان ماتنشغلش"، وأكد أنه يمكن كذلك طرح القضايا الثقافية لتتم مناقشتها في مشهد بدلًا من ندوة أو خطبة مطولة.

 

وعاد للحديث عن القبلات موجهًا كلامه للمخرج: "يا حبيب أمك إذنك ورضاك إن مراتك تتباس في السيما، أولًا لا يشفع لك عند الله، وثانيًا أنه لا يجوز أنها تسمع كلامك"، مشيرًا إلى أن الأمر لا يختلف عن طلب الزوج من زوجته أن تمارس الزنا.

 

ووجه مبروك عطية نصيحة إلى الممثلة التي يطلب منها زوجها أداء مشاهد القبلات، أن تسأله إن كان يعني كلامه، وتمنحه فرصة للتراجع معقبًا: "يمكن بيهزر، يمكن جبان، يمكن بيجس النبض"، ولو صمم على رأيه، يجب عليها أن تطلب الطلاق.

 

شدد "عطية" أن الممثلة سوف تستوعب الأمر بشكل أوضح لو ألغت مفهوم الخيانة الزوجية، واعتبرت أنها تخون ربها حين توافق على معصيته بأمر من زوجها.

 

اختتم مبروك عطية حديثه قائلًا إن الزوج لا يحق له القول إنه لا يمانع تقديم مشاهد القبلات، وقال: "معندكش مانع؟ عند ربنا مانع، هي عندها مانع، تسمع كلام ربنا، مش هتسمع كلام أمك".