رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المضيفة مش هتهتم غير بيا".. محمد رمضان يثير الجدل حول طائرته الخاصة

ستوديو

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بأحدث ظهور له، على طائرته الخاصة.

محمد رمضان يرصد مميزات طائرته الخاصة

وعلق مازحا على الصورة التي نشرها، قائلا: "أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي".

وأضاف: "دلوقت مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت إيه أكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري".

مسلسل "مشوار" الرمضاني

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "المشوار" في الإسكندرية.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "المشوار" شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

والتف الجمهور حول محمد رمضان، منذ أيام، أثناء تصوير المسلسل، حيث نشر فيديو للحظة استقبال أهالي الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، عبر حسابه على Facebook، وعلق: "أهل الدخيلة في إسكندرية.. شكرا على استقبالكم وكرم ضيافتكم.. ربنا يديم الحب.. أثناء تصوير مسلسل (المشوار).. رمضان يجمعنا".

مسلسل "المشوار" بطولة النجوم: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وشارك محمد رمضان في سباق رمضان 2021، بمسلسل "موسى" إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.

أغنية "باي باي ثانوية"

وطرح الفنان محمد رمضان، عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، مؤخرًا، أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.