رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى: «المصرى بارع.. ونشعر بالأمان مع كباتن مصر للطيران»

ستوديو

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على العاصفة "يونس" التي ضربت بريطانيا خلال الساعات الماضية، قائلة إنها الأقسى ولم تشهدها البلاد من قبل.

 

 وعرضت الحديدي، خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية “أون”، مقاطع أظهرت قوة الرياح التي بلغت سرعتها 110 كيلومترات في الساعة وتسببت في تطاير الناس في الشارع بسبب شدتها معلقة: “شيء رهيب جدا وأدت لاضطرابات واسعة في جميع أنحاء بريطانيا”.

 

وأكملت: “أماكن كتيرة تعرضت لخسائر وضرر وحوالي مليون و100 ألف بيت انقطعت عنهم الكهرباء وتساقط أشجار كثيفة جدًا كون الرياح سريعة وقوية”.

وعلقت مازحة: الحمد لله في عز التغيرات المناخية جالنا "الأخدود" مش عاصفة "يونس" بتاعة بريطانيا.. و"الأخدود" أفضل برضه من يونس.. هي دي العواصف الرهيبة.. الحمد  لله على نعمة "الأخدود" بلاش تبقة يونس.

 وعرضت الحديدي، مقطعا يظهر مهارة طيار مصري احتل اهتمام الصحف العالمية الذي نجح في حط  رحال طائرته وسط العاصفة الشديدة، حيث سلطت صحيفة "التليجراف" البريطانية الضوء على توثيق البريطانى جيرى دراير لمعارك الطيارين للهبوط فى مطار هيثرو أمس الجمعة فى ظل استمرار العاصمة "يونس"، ومن بين الطيارات التى رصد هبوطها كانت طائرة لمصر للطيران، قائلة: "طيارة مصر للطيران الدريم لينر كانت رايحة من القاهرة إلى لندن وأحد المعلقين وهو اليوتيوبر  جيرى دراير ، علق على مهارة الطيار المصري البارع  في قيادة طيارة من طراز "دريم لينر" ودي طيارة كبيرة شبه "البطة".

أتمت:  “إحنا المصريين عندنا أفضل طيارين وبشعر بالفخر والثقة لما بركب طيارات شركة مصر للطيران وبحس بالأمان لما بيقود الطيارة كابتن من مصر للطيران”.

وانتشر فيديو الطيار المصرى الذى عرفته بأنه الطيار وليد مراد، والذى يظهر مدى كفاءته فى الهبوط وسط العاصفة يونس، وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعى ونال إشادة كبيرة من المتابعين.