رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نقيب مهندسى مصر: النقابة تقدم خدماتها لجميع المهندسين بمختلف المحافظات (فيديو)

ستوديو

قال المهندس هاني ضاحي، نقيب مهندسي مصر، إن نقابة المهندسين تقدم خدماتها لجميع المهندسين بمختلف المحافظات.

 

ولفت ضاحي خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن نادي نقابة المهندسين بالقاهرة الجديدة يعتبر متنفسًا كبيرًا جدًا، بالإضافة للنادي الموجود بمنطقة أبوالفدا.

 

فيما قال اللواء هشام أبوسنة، رئيس نقابة القاهرة الفرعية، إنه تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، كما تم البدء في المرحلة الثالثة، وافتتاح منطقة الملاعب بحضور المهندس هاني ضاحي.

 

ودعا رئيس نقابة القاهرة الفرعية، الجمعية العمومية لنقابة المهندسين بالقاهرة إلى رؤية ما تم افتتاحه في نادي نقابة المهندسين بالقاهرة الجديدة.

 

وقالت المهندسة هلا عبادة، عضو لجنة الشباب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن المهندسين في القاهرة مهتمين جدًا بالخدمات النقابية التي تمس المهندسين وأسرهم، وأن افتتاح نادي التجمع الثالث هو إحدى الخدمات التي يتم تقديمها لمهندسي القاهرة.

 

وأشارت إلى أنه سيكون هناك مكان للخدمات النقابية داخل التجمع الثالث، بالإضافة إلى مبنى إداري يخدم مهندسي النقابة الفرعية.

النقابة تعمل على طفرة إنشائية

من جانبه، قال المهندس محمد ثروت، عضو لجنة الشباب ورئيس لجنة الكهرباء بالمجلس الوطني للشباب، إن النقابة تعمل على طفرة إنشائية، وهذا يسير مع توجهات الدولة المصرية، حيث أننا رأينا خلال الخمس سنوات الأخيرة الطفرة الإنشائية في مصر وهي طفرة غير مسبوقة لم تكن موجودة من قبل في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.